Glitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter textGlitter text

آخر الاخبار

Translate my Blog

الاثنين، 2 نوفمبر 2009

ذكرى رحيل الوالد زايد بن سلطان



تحل اليوم الذكرى الخامسة لرحيل القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، حيث يحيي المواطنون والمقيمون هذه الذكرى العطرة بالتأكيد على استمرار النهج الذي اختطه رحمه الله في سبيل رفعة البلاد وازدهارها.

ويستذكر المواطنون والمقيمون مساء الثلاثاء الثاني من نوفمبر عام 2004، عندما جاء النبأ الأليم ساعة كان الصائمون يتحلقون حول موائد إفطار شهر رمضان المبارك، رحل زايد بن سلطان إلى بارئه، بعد أن أضاء ستاً وثمانين شمعة من عمره في سبيل رفعة الإمارات ونهضتها.


وما تزال كلمات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، التي ألقاها إلى الأمة في الأول من ديسمبر 2004 يتردد صداها منهاجاً لمرحلة جديدة من البناء والعطاء ومواصلة مسيرة الازدهار، حيث قال سموه: “لقد رحل زايد الخير والبناء والعطاء إلى جوار ربه، وبقيت روحه الطاهرة ونهجه الرائد ومبادئه السامية، نبراسنا الذي نهتدي به في تعزيز مسيرتنا الاتحادية.. إن زايد لن يفارقنا، فقد خلد ذكراه في نفوسنا وقلوبنا بجلائل أعماله، وسيظل حاضراً بيننا ومعنا دائماً وأبداً”.

زايد.. مسيرة إنجاز عنوانها الخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيكم يهمني...

بث مباشر

المزيد من القنوات | Watch more Tv